تراجع ارباح “MDJS ” بسبب المنافسة يدفعها الى خوض حرب ضد الاشباح

المحرر الرباط

تعيش المغربية للالعاب و الرياضة، اياما حالكة، تهددها بالافلاس، و ذلك على خلفية تراجع اقبال المقامرين على خدماتها، و توجههم نحو المراهنة عبر المواقع الالكترونية التي تقدم خدمات افضل و بأثمنة اقل بكثير من تلك التي تعرضها MDJS.

مصادر جيدة الاطلاع، اكدت على أن تراجع زبناء المغربية للالعاب و الرياضة، قد انعكس سلبا على صندوقها، و ساهم بشكل مباشر في تراجع ارباحها، لدرجة أن الاوضاع تنذر بافلاس محتمل قد ينهي مسيرة مؤسسة ظلت تنتعش من مراهنات المغاربة.

و في اطار البحث عن حلول لازماتها الداخلية، و الاوضاع المالية المتدهورة قبل توجه المراهنين الى المواقع للمقامرة، تحاول MDJS، شن حرب اعلامية على موقع مراهنات دولي استطاع استقطاب ازيد من ثلثي زبنائها، بفضل الاثمنة المنخفظة وقيمة الارباح التي يقدمها، اضافة الى جودة الخدمات التي تفوق خدمات المغربية للالعاب بسنوات ضوئية.

و تمول MDJS حملات اعلامية، الهدف منها هو الترويج لاشاعات مفادها ان موقع 1XBET، تابع للمافيا، و انه ممنوع من مجموعة دول صنفته ضمن اللائحة السوداء، كما خصصت الشركة ميزانية مهمة للضغط على الدولة المغربية لاجل منع التعامل مع موقع 1XBET، الذي استقطب السواد الاعظم من زبنائها.

المحرر تواصلت مع مسؤول في 1XBET، و الذي نفى نفيا قاطعا ما تروجه بعض وسائل الاعلام المغربية حول علاقة موقعه بالمافيا، مشيرا الى أن هناك من يختلق الاكاذيب في اطار منافسة غير شريفة، ثم يوفد المكلفين بمهمة لديه كي يشتكوا من المنافسة غير الشريفة عبر الراديو و وسائل الاعلام.

و نفى المسؤول ما تروجه بعض الجرائد حول منع 1XBET من بعض الدول و اعتقال مساهمين في رأسمالها من طرف الشرطة الروسية، مؤكدا على استعداده لاجراء حوار مع المحرر لتوضيح الاكاذيب التي يروجها بعض الفاشلين لتبرير فشلهم في الحفاظ على عملائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى