عبد اللطيف الحموشي يشارك في الأنشطة السنوية لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

المحرر الرباط

تشهد أشغال الاجتماع السنوي للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في دورته التاسعة والأربعين، مشاركة عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للامن الوطني و لمراقبة التراب الوطني.

و يحضر الحموشي لاشغال الاجتماع المذكور و المقامة بالعاصمة السعودية الرباض، بصفته عضوا في المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، و الذي يعتبر مركز القرار داخل هذا الصرح الجامعي الدولي.

اختيار المدير العام للامن الوطني و لمراقبة التراب الوطني، للمشاركة في صناعة القرار داخل جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، تم بناءا على الانجازات الامنية التي تم تحقيقها من طرف المغرب على الصعيد الدولي، منذ تعيين الرجل على رأس الهرم الامني في بلادنا، و هو ما اهله الى كسب ثقة الدول الطامحة الى تحقيق السلام فوق اراضيها.

و من المنتظر ان يحضر الحموشي للحفل الذي ستنظمه جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية يوم غد الاثنين 6 نوفمبر الجاري، بمناسبة تخرج دفعة السنة الحالية من الأطر الأمنية العربية والدولية، والذين تمكنوا من إنهاء دراساتهم الأكاديمية العليا وحصلوا على شواهد الماجيستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الأمنية والتقنية.

هاته المشاركة، يعتبرها العديد من المغاربة، تمثيلا مشرفا للمغرب داخل منطقة الخليج العربي، و اعترافا عربيا بفعالية الاجهزة الامنية المغربية في محاربة الجريمة بجميع اشكالها، و القضاء على الارهاب عبر نهج سياسة تجفيف منابعه التي تألق فيه المغرب بشكل كبير و بات يفرض نفسه دوليا كرقم صعب ينافس القوى العظمى في المجال الامني.

زر الذهاب إلى الأعلى