الديستي تقود امن العرائش الى احباط عملية تهريب دولي للمخدرات

المحرر الرباط

تمكنت العناصر الامنية المرابطة بميناء العرائش، من حجز مايناهز ثلاثة اطنان و و ثلاثمائة كيلوغرام من مخدر الشيرا، كانت في طريقها نحو الضفة الاخرى على مثن شاحنة لنقل البضائع تحمل لوحات ترقيم محلية.

و حسب مصدر امني مأذون، فإن العملية التي انجزت بنجاح فجر اليوم الاحد 17 شتنبر الجاري، قد مكنت من اعتقال شخصين يشتبه تورطهما فيها، فيما لازال البحث جاريا من اجل الوصول الى جميع المتورطين المحتملين.

ذات المصدر، أكد على أن امن ميناء العرائش، قد انجز عملية اليوم بناءا على معلومات دقيقة و مفصلة، توصل بها من طرف مصالح مديرية مراقبة التراب الوطني، التي يعود لها الفضل في الوصول الى خطط المهربين و وضع خطة مضادة لاحباط ماكانوا يعتزمون القيام به.

و تندرج هانه العملية النوعية، في اطار الضربات الاستباقية التي باتت المديرية العام للامن الوطني، و مديرية مراقبة التراب الوطني، تنهجانها منذ مدة، في اطار التزام بلادنا بحماية حدودها البحرية مع الجيران في الضفة الاخرى.

و سبق لمصالح الديستي، ان قدمت في مناسبات لا تعد ولا تحصى، معلومات دقيقة و قيمة لمختلف الاجهزة، مكنت من احباط محاولات لتهريب اطنان من المخدرات، كان اصحابها يعتزمون نقلها للاستهلاك في اوروبا، و هو ما تواصله الديستي بكل تفاني و اخلاص خدمة للوطن و لسمعته، و كذا في اطار حماية الانسانية من مختلف الشرور الذي باتت تهدد مستقبل العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى