توقيف تاجر بتر أذن شرطي بمراكش

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أخيرا، على الوكيل العام للملك لدى استئنافية المدينة، أربعة أشخاص بتهمة الضرب والجرح المفضيين إلى عاهة مستديمة، والتحرش الجنسي.
وحسب ما أوردته صحيفة “الصباح” في عددها الجديد، فإن تفاصيل القضية ترجع إلى تلاسن رجل أمن، برتبة مقدم رئيس بالهيأة الحضرية بأمن مراكش، مع تاجر للمواد الغذائية بحي عين إيطي بمقاطعة النخيل، بعدما حاول التاجر التحرش بزوجته أثناء تبضعهما.
وحسب معطيات حصلت عليها “الصباح”، فإن التاجر حاول أخذ رقم هاتف زوجة الشرطي، في غفلة من زوجها، لتقوم بإخباره بواقعة التحرش بها، ليدخل معه في نقاش حاد، تطور إلى ملاسنات وتبادل الضرب والجرح بواسطة أداة راضة، قبل أن يسدد التاجر، بمساعدة مستخدميه، ضربة بواسطة عصا بترت أذن الشرطي.
واستنفرت الواقعة عناصر الأمن بالمنطقة الأمنية الثانية سيدي يوسف بن علي، بعد توصلها بخبر إصابة رجل أمن بجروح خطيرة، وواقعة التحرش بزوجته، التي تعمل أيضا شرطية بأمن المدينة، إذ حلت فرقة تابعة للشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة، لتجد الشرطي ملقى على الأرض مضرجا في دمائه، فقامت بإخطار عناصر الوقاية المدنية، التي حضرت إلى المكان، ونقلت الضحية إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، لتلقي الإسعافات الأولية، قبل إخضاعه لعملية جراحية.
وتمكنت عناصر التدخل، في إيقاف التاجر رفقة مساعديه الثلاثة، ونقلهم إلى مقر الشرطة القضائية، والاستماع إليهم في محاضر حول واقعة الضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة، والتحرش الجنسي، قبل أن يتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، بإذن من الوكيل العام للملك، للبحث معهم حول المنسوب إليهم.
واستمعت عناصر الشرطة القضائية، إلى شهود حضروا واقعة تعرض الشرطي للضرب والجرح من قبل الموقوفين، كما قامت بتفريغ تسجيلات كاميرات مثبتة داخل المتجر، أثبتت واقعة الاعتداء.

زر الذهاب إلى الأعلى