المديرية العامة للامن الوطني تواكب الامتحانات الدراسية

المحرر الرباط

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة امن العروي، من اعتقال تاجر الكترونيات، على خلفية تريجه لمعدات الكترونية تستعمل في الغش في الامتحانات الدراسبة.

و حسب مصادر مطلعة، فإن معلومات دقيقة للديستي، مكنت العناصر الامنية بالعروي من الوصول الى التاجر البالغ من العمر 32 سنة، ليتم اعتقاله داخل محله المخصص لبيع الالكترونيات.

و كشفت مصادرنا أن عناصر الشرطة، قد حجزت 21 جهاز الكتروني من نوع VIP و سماعات لاسلكية دقيقة خاصة بها، كان المعني بالامر يعرضها للبيع للطلبة المقبلين على اجتياز الامتحانات.

هذا و قد تم وضع المشتبه فيه في الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه عليها و احالته على انظار العدالة لتقول كلمتها في المنسوب اليه.

عملية العروي، تأتي في اطار المجهودات المضاعفة التي تبذلها المديرية العامة للامن الوطني، لمواكبة الامتحانات الدراسية، و محاربة جميع الشوائب و الجرائم التي تحيط بها.

تحدر الاشارة الى أن هذه العملية قد سبقتها عمليات مماثلة بمناطق متفرقة في بلادنا، ما من شأنه ان يساهم بشكل كبير في الرفع من مستوى الشواهد الدراسية المسلمة من طرف وزارة التربية الوطنية.

كما أن حرس المديرية العامة للامن الوطني على مواكبة الامتحانات من حانبها و في مجالات تخصصها، سيساهم بشكل مباشر في تحقيق مبدئ تكافئ الفرص و اعطاء لكل ذي حق حقه عقب الاعلان عن نتائج الامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى