تطورات جديدة في قضية “فيديو” المغني الشعبي الصنهاجي

المحرر متابعة

اعتبر مصدر مقرب من المغني الشعبي سعيد الصنهاجي أن هذا الأخير كان ضحية شرب شيء غير طبيعي وضع له في الخمر الذي احتساه، وهو ما جعله يتصرف بطريقة غير عادية أثناء تصوير الفيديو الذي انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي أظهره عاريا ومجردا من كامل ملابسه رفقة أصدقاء له.

و تعود تفاصيل القضية وفق ما أوردته الصباح إلى أن الصنهاجي كان قد التقى بطلتي شريط الفيديو بأحد الملاهي الليلية بمدريد، حيث أحيا حفل عيد ميلاد أحد أبناء الجالية المغربية المقيمة هناك، والذي كان رفقة فتاتين قبل ان يغادرا معه إلى غرفته بالفندق.

وفق مصادر الصحيفة، فإن الشخص الذي عرف الفتاتين بالصنهاجي هو ابن المدينة القديمة بالدار البيضاء، وهو نفسه الذي كان يتفاوض معه حول المبلغ الذي سيتسلمه مقابل عدم نشر الشريط.

كما انه التقى الصنهاجي على هامش حفل كان قد أحياه بمدينة “خيتافي” الإسبانية، وطلب منه أن يحيي حفل عيد ميلاده في احد ملاهي مدريد، ليحيله المغني الشعبي على مدير أعماله آنذاك، والمعروف في الوسط الفني بسعيد”السيرفو” ليتفقا على”الكاشي” وهو ما تم بالفعل.

يشار أن الصنهاجي نشر مقطع فيديو توضيحي له، يشرح من خلاله أن 80 بالمئة مما شاهده متتبعو المواقع الاجتماعية بالفيديو مفبرك، مؤكدا انه لم يتذكر كيف ومتى حصل معه كل ما حدث، مشيرا أنه تعرض لعملية ابتزاز كلفته 4 ملايين سنتيم مقابل التخلص منه.

كما ناشد الفنانين بتوخي الحيطة والحذر من الوقوع في مواقف مماثلة على حد تعبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى