رصاصة في الرأس تنهي حياة شقيق فنان مغربي مشهور

كادم بوطيب المحرر

 

لقي مواطن من أصول مغربية مصرعه بعد تلقيه طلقات نارية من نقطة قريبة بواسطة رصاص المسدس أصاب الضحية في وجهه مباشرة.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن الأمر يتعلق بالمدعو قيد حياته، محمد قداري حوالي 30 سنة، وهو بالمناسبة شقيق مغني الراب المعروف El Sardina وإسمه الحقيقي رشيد قداري .

وذكرت قناة “تيليسينكو” أن الضحية قتل داخل سيارته أمس الأحد في بلدة “باديا ديل فاليس” إقليم كاتالونيا بإسبانيا، برصاصة في وجهه، أطلقها عليه شخص لا يزال مجهولا. وحلت فرق الشرطة المحلية المعروفة ب ” Mossos d’Esquadra “، وحلت عشرات من عناصر الإنقاذ والطوارئ الطبية (SEM) في عين المكان، إلا أن الضحية فارق الحياة على الفور .

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية EFE، نقلا عن بلاغ للشرطة الكاتالانية ” Mossos d’Esquadra “، أن الضحية ينحدر من مدينة العرائش شمال المغرب، وأن تحقيقا فتحه قسم التحقيقات الجنائية في منطقة شرطة العاصمة الشمالية في برشلونة، لتحديد هوية المجرم، ومعرفة باقي التفاصيل التي تخضع حاليا لسرية الإجراءات.

ونقلت الصحف الإسبانية عن مقربين للمتوفي محمد قداري ، شقيق مغني الراب رشيد قداري، الموسيقي المعروف باسم السردينا، له تاريخ معروف في الاعتداء على مهربي المخدرات، والذي اعتقل في عام 2021 بتهمة الاختطاف في تيراسا (برشلونة)، كانت نتيجتها أن الخاطفين حصلوا على فدية قدرها 20.000 يورو.

ولا يزال البحث جاريا على الجاني المزعوم الذي هرب على متن دراجة نارية، وتم تحديد موقعها بعد فترة وجيزة، في “ساباديل” (برشلونة) ، بجوار “باربيرا ديل فاليس” (برشلونة)، وتبين أن الدراجة النارية مسروقة هي أيضا من “ماتارو” (برشلونة)، ليتخلى عنها، ثم ركب شاحنة صغيرة وهرب باتجاه برشلونة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى