في عز الازمة مع الاروبيين وهبي يقرر مقاضاة الزميلة الزنقة 20

المحرر الرباط

 

تداول صحافيون و متابعون للشأن الاعلامي المغربي، خبر اعتزام عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، متابعة جريدة الزنقة 20، على إثر ما نشرته من مقالات حول فضيحة امتحان الاهلية لمزاولة مهنة المحاماة.

و أكد الزميل عادل الاربعي، المدير العام للزنقة 20، عبر اتصال أجرته به المحرر، علمه أنه لم يتوصل بأي استدعاء لكنه سمع الخبر كباقي الصحافيين، معبرا عن ثقته في القضاء المغربي و استعداده للمثول امامه بكل فخر.

و يرى بعض المعلقين على هذا الخبر، أنه في حالة لجوء وهبي الى القضاء لمواجهة جريدة مغربية، سيكون قد ارتكب خطأ فادحا، خصوصا في ظل المكائد التي تحاك لبلادنا داخل الاتحاد الاوروبي باستغلال الصحافة و الصحافيين.

و يعتقد البعض الاخر من المعلقين، على أن مقاضاة وهبي للزنقة 20، دونا عن أي جريدة أخرى، يؤكد على أن الرجل ينتقم من هذا المنبر الذي نشر العديد من المقالات حول خروقات متعددة ارتكبها وزير العدل و رئيس حزب الجرار.

و إذا ما صح خبر لجوء وزير العدل الى القضاء لمواجهة الزميلة الزنقة 20، فإننا داخل جريدة المحرر، نعبر عن تضامننا الكامل مع زملائنا في هاته الجريدة، التي نقلت اخبارا تناقلتها جرائد دولية حول ما بات يعرف  بفضيحة امتحان المحاماة.

زر الذهاب إلى الأعلى