صادم..زوج يذبـ.ـح زوجته من الوريد الى الوريد أمام اطفالها بطنجة

فتحت مصالح الدرك الملكي بطنجة؛ الاربعاء؛ تحقيقا في ملابسات جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها امرأة على يد زوجها، الذي عمد إلى ذبحها من الوريد إلى الوريد بالشقة التي تقطنها بمجمع جنان البوغاز المدينة الجديدة إبن بطوطة جزناية.

وحصب مصادر إعلامية محلية؛ فقد استنجد إبن الضحية البالغ من العمر حوالي 10 سنوات، في حوالي الساعة السادسة والنصف صباحا، بأحد الجيران بعدما تمكن من الخروج من الشقة وأخبره بتفاصيل الجريمة البشعة التي إرتكبها والده بحق أمه، وأمام ذهول الجميع، تم ربط الإتصال بالسلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية الثانية وبمصالح الدرك الملكي سرية جزناية، التي حلت بعين المكان لتكتشف بشاعة الجريمة.

وعثرت عناصر الدرك الملكي على جثة سيدة تبلغ من العمر 36 سنة وهي مضرجة وسط الدماء وسط الشقة، وقد تعرضت للذبح بواسطة سكين بعد أن اقدم زوجها الجاني على ذبحها أمام أطفالها الأربعة.

وفيما تواصل مصالح الدرك الملكي بطنجة تحرياتها وأبحاثها تحت إشراف النيابة العامة بطنجة لإيقاف الزوج الجاني الذي فر هاربا فور إرتكابه الجريمة لوجهة مجهولة، أوضحت المصادر، أن الزوجة الضحية وهي أم لأربعة أطفال تنحدر من منطقة باب برد بشفشاون، كما أنها كانت قيد حياتها مستخدمة بإحدى الشركات بالمنطقة الصناعية العادية بكزناية.

زر الذهاب إلى الأعلى