صور حكيمي ووالدته بعد مباراة المغرب وبلجيكا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تداول نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لنجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي رفقة والدته التي كانت في المدرجات بعد دقائق من الانتصار الكبير على بلجيكا 2-صفر، الأحد، في مونديال قطر.

وشارك حكيمي، نجم باريس سان جرمان، في أول انتصار لأسود الأطلس منذ الفوز على اسكتلندا بمونديال 1998، قبل استبداله في الشوط الثاني الذي شهد إحراز المغرب هدفيه.

ويظهر الفيديو المتداول حكيمي يخلع قميصه، ويهديه إلى والدته التي حضرت المباراة في الملعب، قبل أن يتبادل النجم الشاب عناقا مع الوالدة ويقبل رأسها في مشهد أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق أحد المتفاعلين بالقول “لم ينسَ أشرف حكيمي والدته بعد الفوز التاريخي على منتخب بلجيكا، قبل رأسها بعد المباراة وشكرها على كل التضحيات، وأكد أن لولاها لما كان هنا اليوم. لقطة مُعبرة لأفضل نجوم المغرب وواحد من نجوم الكرة الأوروبية اليوم”.

وعلق آخر “أجمل لقطة في مونديال كأس العالم في قطر للاعب المغربي أشرف حكيمي وهو يحتضن والدته ويقبلها ويهديها التيشيرت الخاص به أمام الجماهير”.

وبدوره نشر النجم المغربي، أشرف حكيمي، صور تقبيل والدته بعد انتصار منتخب بلاده على بلجيكا، وعلق عليها قائلا: “أحبك أمي”.

وقال حساب كأس العالم FIFA، تعليقا عليها “حماس وأمومة وبُنُوة وقبلة مغربية في حب الوطن بعد الانتصار التاريخي أمام بلجيكا”.

وأضاف في منشور على تويتر “أشرف حكيمي ووالدته كانا نجمي اليوم أمام عدسات المصورين”.

وتمكن المغرب من الفوز في مباراة أمس بهدفين دون مقابل، حيث هز عبد الحميد صبيري الشباك من ركلة حرة في الدقيقة 73، وأضاف زكريا أبو خلال الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة رائعة من مدى قريب بعد مهارة فردية من حكيم زياش.

 

زر الذهاب إلى الأعلى