ساكنة محيط لعيايدة يناشدون السيد عبد اللطيف حموشي

المحرر الرباط

 

عبر العديد من المواطنين القاطنين بمحيط العيايدة، عن استيائهم من انتشار ظاهرة السرقة بالعنف  بهذه المنطقة، في وقت يتناسل فبه المجرمون القادمون من مناطق متفرقة من أجل التربص بالناس و سلبهم حاجياتهم باستعمال السلاح.

و شهدت احدى ازقة شارع جبل العياشي، العديد من السرقات التي ارتكبها شخص واحد لازال في حالة فرار رغم تمكن عناصر الامن من تحديد هويته، فيما تعرض مواطنون للسرقة بالخطف أو باستعمال القوة، ما بات يشكل هاجسا بالنسبة للقاطنين في هذه المنطقة.

تطور الامور نحو الاسوأ، دفع مجهولين يوم امس، الى تكسير واجهة زجاجية لاحدى المقاهي بينما كان المكان يعج بالمواطنين، حيث عمد المهاجمون رشق الزجاج بكرات حديدية من مكان غير محدد، و هو ما تسبب في هلع و فوضى في اوساط زبناء المقهى.

كما سجل تقاطع زنقة العياشي و الشارع الذي تتواجد فيه الدائرة الامنية، عملية سرقة بالخطف هذا الصباح، و ذلك بعدما تعمد شخصان كانا على متن دراجة نارية، سرقة حقيبة سيدة، على بعد حوالي ثلاثمئة متر من مقر الدائرة الامنية، لتنضاف هذه الجريمة الى سلسلة الجرائم التي وقعت في نفس المكان و تحت عدسات كامرات المراقبة التي لم يأتي أحد لتصفحها.

و يناشد المواطنون مسؤولو ادارة الامن الوطني، و على رأسهم عين الدولة التي لا تنام، عبد اللطيف حموشي، بالوقوف على اوضاع الدائرة الامنية من أجل جعلها أكثر نجاعة و تواجدا على الميدان مؤكدين على أن دخول الادارة العامة للامن الوطني على خط هذه الظاهرة سينهيها بشكل تام و فعال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى