ملعب مملوء عن آخره بمباراة لكرة القدم النسوية، تاتوقع فقط فدول كبرى، البارح المغرب دارها

 

تأهل المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة ، لأول مرة في تاريخ كرة القدم النسوية المغربية والعربية، إلى كأس العالم، التي ستقام  بالهند 2022 بعد رومنتادا أمام منتخب غانا القوي.

و قد كان للجماهير التي ملأت مدرجات ملعب مولاي الحسن ، دورا حاسما في تأهل شبلات الأطلس ، فقد كانت جنباته مليئة  بشباب وشابات ومجموعات أطفال مع مرافقيهم ومرافقاتهم، شجعوا المنتخب طيلة المباراة . الشئ الذي خلق  أجواءا  حماسية وفريدة من نوعها وبحضور فرق موسيقية لتنشيط الجماهير وبتنظيم تام ومتقن.

IMG 20220605 WA0191

 

و يعود الفضل في عملية تعبئة الجماهير للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع السلطات المحلية (ولاية الرباط) ووزارة الشباب، حيث تمت تعبئة دور الشباب، العصب والأندية الجهوية لكرة القدم النسوية وعديد من الجمعيات والفعاليات المدنية.

IMG 20220605 WA0190

و أعطت صور يوم أمس ، مشاهداً تعكس التطور الكبير الذي تعرفه كرة القدم المغربية وأيضا الإهتمام الكبير لكل الفئات السنية بالمنتخبات المغربية.

و حسب المصادر، فنفس العملية ستتم خلال كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم النسوية والتي ستحتضنها بلادنا شهر يوليوز المقبل، وذلك للفوز باللقب وحسم التأهل لكأس العالم للسيدات المقبلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى