ثلاثة إخوة يقـ.ـتلون عمهم بسبب الإرث ضواحي قلعة السراعنة

اهتز إقليم قلعة السراغنة الثلاثاء المنصرم على وقع حادث مأساوي راح ضحيتها شخص يبلغ 50 سنة، وذلك بعد دخوله في صراع مع أبناء أخيه حول الإرث.

وفي تفاصيل الحادث الذي وقع بالضبط بدوار الخنانفة أولاد بوگرين، التابع لجماعة المربوح، فقد أقدم ثلاثة إخوة، يوم الثلاثاء الماضي، على قتل عمهم بسبب خلاف حاد على الميراث حول بقعة أرضية، إذ، وبعد مجموعة من الخصومات، تلقى الشخص المغدور طعنات متتالية بواسطة أداة حادة، ليسقط داخل أرضه جثة هامدة قبل أن يلوذ أبناء شقيقه الثلاثة بالفرار إلى وجهة مجهولة، إلا أن التحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي على طول الإقليم مكنت من إلقاء القبض على المتهمين المذكورين خلال اليوم نفسه.

وتم نقل الضحية وهو أب لثلاثة أطفال، على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، قبل وصوله الى المستشفى متأثرا بإصاباته البليغة.

وفور علمها بالحادث حلت عناصر الدرك التابعة لسرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة إلى عين المكان، الذين فتحوا تحقيقا معمقا في الواقعة لمعرفة ظروف وملابسات حدوثها، وقد تمكنوا من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، وتم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى