المركز الاستشفائي بطنجة ينفي نقل معدات وأجهزة إلى المركز الطبي للقرب بني مكادة قبل زيارة آيت الطالب

نفت إدارة المركز الاستشفائي الجهوي محمد الخامس بطنجة الأخبار المتداولة بخصوص نقل معدات وأجهزة طبية إلى المركز الطبي للقرب بني مكادة بسبب الزيارة التي قام بها وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آين الطالب، الأربعاء الماضي.

وقالت إدارة المستشفى في بلاغ لها توصلت المحرر بنسخة منه أنه:”على إثر الأخبار المغلوطة التي تداولتها بعض المنابر الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي مفادها أنه تم تنقيل معدات طبية من المركز الاستشفائي الجهوي محمد الخامس إلى المركز الطبي للقرب بني مكادة، فإن إدارة المستشفى تنفي نفيا قاطعا ما تم تداوله من أخبار ومغالطات مجانبة للصواب”.

وأكدت الإدار في ذات البلاغ:” على أن زيارة السيد وزير الصحة والحماية الإجتماعية وقفت على كل المعدات الطبية التي كانت قد سلمت لإدارة المركز الطبي للقرب بني مكادة مند حوالي ثلاث سنوات، وتم استكمال بعض المستلزمات الطبية عن طريق سندات الطلب”.

وخلص البلاغ إلى أنه:”وإذ تقدم إدارة المركز الاستشفائي الجهوي محمد الخامس بطنجة هذه المعطيات، فإنها تحتفظ بحقها في المتابعة القضائية لكل من سولت له نفسه التلاعب بالمعلومات الزائفة التي الغرض منها التشويش وإثارة البلبلة، وتغليط الرأي العام”.

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى