اعتداء جنسي وهتك عرض طفلة بالعرائش

اهتزت إحدى التجزئات السكنية بمدينة العرائش على وقع تعرض طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات لهتك العرض من طرف شخص خمسيني.

وقالت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب أنها توصلت بطلب مؤازرة من طرف ولي أمر طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات يفيد بتعرض ابنتها لهتك العرض من طرف شخص خمسيني تعود على هتك عرضها والاعتداء عليها جنسيا أحيانا تحت الترهيب ومرات بالترغيب بتسليمها مبالغ مالية بين 200 و300 درهما.

واستنادا لما جاء في طلب المؤازرة والشكاية الموجهة الى السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة والذي استقبلها بمكتبه زوال اليوم واستمع للطفلة بحضور ولي امرها والتي أكدت له تعرضها لهتك عرضها والاعتداء عليها جنسيا حيث تفاجأت بوجود دم على تبانها فور رجوعها الى منزل الأسرة.

الطفلة أكدت للسيد الوكيل العام ان الاعتداءات الجنسية كانت تتم بأحد “المحلات “الكاراجات “تحت عمارة بأحد الاحياء بمدينة العرائش والخطير في الأمر تواجد شخص أخر وهو شاب حسب تصريح الطفلة كان يشاهد عملية هتك العرض والاعتداء الجنسي عليها.

وفي جلسة الاستماع إلى الطفلة بحضور شهود، أكدت للرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، أن الشخص الخمسيني أدخل جزء من قضيبه في مهبلها تحت أنظار شخص آخر كان يتواجد بنفس الكراج؛ و تضيف القاصرة أن الخمسيني قام بفتح رجليها وادخل قضيبه مما سبب لها ألما فضيعا مازالت تتذكره الى حدود الساعة .

وقد طالبت الرابطة بتعميق البحث في ما صرحت به الطفلة للجمعية الحقوقية وهو ما جاء في طلب المؤازرة المقدم من طرف ولي أمر القاصرة وما انتهى إليه البحث التمهيدي والذي قد يتم تقديم المشتبه فيه يوم غذ أمام أنظار السيد الوكيل العام بطنجة.

هذا وطالبت الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب، بالكشف عن هوية الشخص الثاني الذي كان يشاهد عملية الاعتداء الجنسي على الطفلة والكشف عن صاحب الكراج الذي وقعت فيه الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى