ايداع مؤطر تربوي بدار الطالبة السجن بسطات على خلفية اتهامه بالتغرير بتلميذة قاصر

قرر الوكيل العام لدى استئنافية سطات، يوم أمس الأحد 20 مارس الجاري، إيداع مؤطر تربوي بدار للطالبة سجن عين علي مومن ضواحي سطات، مع تحديد جلسة 30 مارس الجاري لاستئناف محاكمته.

وكان المشتبه فيه قد أحيل صباح أمس الأحد على أنظار الوكيل العام من قبل االدرك الملكي بسطات في حالة اعتقال، وذلك على خلفية اتهامه بالتغرير بتلميذة قاصر نزيلة بدار الطالبة التي يشتغل بها، و هتك عرضها بالعنف.

وتفجرت فصول هذه القضية بعد تسريب معلومات تفيد بأن مجموعة من المربيات العاملات بالمؤسسة المذكورة عمدن إلى تفتيش هاتف فتاة قاصر، فعثرن على رسائل نصية بإيحاءات جنسية مرسلة من طرف المسؤول المذكور.

وتبعا لذلك، فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها للتأكد من صحة الأخبار المتداولة ومعرفة مدى صحة الاتهامات الموجهة للمسؤول المذكور، وذلك تحت إشراف النيابة العامة.

إلى ذلك، مكنت التحريات الأولية التي قادتها عناصر الفصيلة القضائية للدرك الملكي من الاستماع للقاصر بمعية والدها، تلاها الاستماع إلى المشتبه فيه الذي تم حجز هاتفه وإخضاعه للخبرة، ومن تم عرض على أنظار النيابة العامة، التي قررت متابعته في حالة اعتقال من أجل المنسوب إليه من أفعال.

زر الذهاب إلى الأعلى