“نارسا” تلغي العمل بالمواعيد الإلكترونية.. التفاصيل!

المحرر من الرباط

كشفت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، أنها قررت إلغاء منصة أخذ المواعيد عن بعد “نارسا خدمات” التي تم الشروع في استغلالها منذ شهر يونيو 2020، كأحد الإجراءات الضرورية لتدبير ولوج المرتفقين إلى المصالح الترابية للوكالة.

وبناء عليه، تنهي الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية إلى علم جميع المرتفقين أنه بإمكانهم إيداع ملفاتهم أو سحب وثائقهم لدى المصالح الترابية للوكالة، وذلك دون الحاجة إلى أخذ المواعيد عبر المنصة الالكترونية.

وأفادت أنه في إطار الترابير الاحترازية لمحاربة تفشي فيروس كورونا الكفيلة بضمان سلامة وصحة الموظفين العاملين والمرتفقين على حد سواء، تهيب الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بكافة المرتفقين إلى ضرورة الالتزام والتقيد بهذه التدابير والإجراءات الوقائية والصحية خاصة استعمال الكمامة واحترام التباعد الجسدي عند الولوج إلى المرافق الإدارية التابعة لمصالحها الجهوية والمحلية.

ويمكن للمواطنين المعنيين اختيار إحدى وكالات “بريد كاش” أو “بريد بنك” القريبة من محل سكناهم، من أجل إيداع ملفات تبديل رخصة السياقة أو الحصول على نظير منها دون الحاجة إلى حجز مواعيد ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة الثامنة مساء، على أن يتم استلام رخصهم عند توفرها من وكالات الإيداع ذاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى