الخاوا يعتقلون موالية لجبهة البوليساريو لهذا السبب

المحرر من العيون

 

علمت المحرر من مصادر موثوقة، أن النيابة العامة بمدينة وهران، قد أمرت قبل أيام بإيداع المدعوة سلمها مولاي أحمد، السجن، و ذلك على خلفية تورطها في جرائم تتعلق بالتزوير، و ارتباطاتها مع شبكة تزوير وثائق السيارات المهربة من اسبانيا الى الجزائر، التي تم تفكيكها قبل أشهر.

و حسب مصادرنا، فإن اعتقال سلمها، قد تم بمطار أحمد بن بلة، بوهران، مباشرة بعد وصولها اليه من اسبانيا، حيث اكتشفت السلطات الجزائرية أن المعنية بالامر تمتلك جواز سفر سبق لها و أن حررت بخصوصه محضر ضياع لدى السلطات الاسبانية، ليتم اعتقالها و ايداعها سجن وهران قبل نقلها الى سجن تيبازا.

و تؤكد مصادرنا، على أن السلطات الجزائرية قد ضبطت جوازي سفر اسبانيين رغم أنها تقدمت لدى السلطات الاسبانية لتحرير محضر ضياع بخصوص أحدهما، ما أثار شكوك الشرطة التس استفسرت المعنية حول اسباب امتلاكها لجوازين لنفس الدولة و لم تجد لديها أي اجابة، لتلجأ الى السلطات الاسبانية التي أكدت على أن واحد من بين الجوازين هو المسجل لديها.

و تحدث بعض معارف سلمها، عن تورطها في جرائم شبكة تزوير السيارات التي هزت الرأي العام الجزائري قبل أشهر، و لم يستبعدوا اخضاعها للتحقيق في هذه القضية التي اعتقل بسببها عشرات الموالين للجبهة و مواطنين جزائريين باعوا سيارات مستوردة من اسبانيا بأوراق مزورة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى