عاجل … كاميرات مراقبة تكشف حقيحقة اغتصاب سعد المجرد للفتاة الفرنسية

ضجة كبيرة تلك التي خلقها الفنان الشاب سعد لمجرد في الساعات الأولى من صباح يومه الخميس، لكن الضجة لم تكن على المستوى الفني كما اعتاد عليه متتبعو الميدان الفني، بل ضجة متعلقة بإلقاء الشرطة الفرنسية القبض على إبن الفنان القدير البشير عبدو.
إلقاء القبض على لمجرد جاء على خلفية توصل السلطات الفرنسية بشكاية في حدود الساعة الواحدة من صباح يوم الأربعاء من إحدى الفتيات الفرنسيات، الأخيرة اتهمته باغتصابها في فندق “ماريوت شانزيليزيه”، قبل أن تلد بالفرار إلى وجهة غير معلومة، حسب ما ذكرته الشرطة القضائية بباريس، والتي قامت بتحرياتها، إذ توجهت لفندق الإقامة بعد تلقيها لتعليمات من النيابة العامة، لتقوم بعدها بجمع جميع الدلائل المتعلقة بالواقعة، حيث أكدت كاميرات المراقبة الموضوعة بالفندق الإتهامات التي وجهت لسعد، ما دفع بالشرطة لاعتقاله.
وليست هذه المرة الاولى التي يقع فيها لمجرد في مثل هاته المواقف، حيث سبق له وان وقع في نفس المشكلة بالولايات المتحدة الامريكية، بالإضافة لدولة تونس.
وتعمل السفارة والقنصلية المغربية في باريس، على التدخل في القضية، من أجل العمل على إخراج سعد لمجرد في أقرب وقت من وراء القضبان، وذلك بأداء غرامة مالية.
كما تجدر الإشارة إلى أن المنابر الإعلامية الفرنسية، قد أكدت على أن لمجرد كان في علاقة حميمية مع الفتاة التي رفعت في حقه دعوة قضائية.

زر الذهاب إلى الأعلى