بالفيديو انفصاليون يخربون الممتلكات بعد مقابلة المغرب و الجزائر

المحرر العيون

 

كما كان متوقعا، خرج موالون للبوليساريو ليلة أمس، بمدينة العيون، للاحتفال بفوز المنتخب الجزائري على نظيره المغربي، في ربع نهاية كأس العرب المقام بدولة قطر، في ضربات الجزاء.

و نزل العشرات ممن يطلق عليهم اسم انفصاليي الداخل الى شوارع العيون رافعين اعلام الجزائر و مرددين شعارات موالية للجبهة، قبل أن يقدموا على مهاجمة قوات العمومية التي كانت مرابطة بشوارع المدينة في اطار مهامها الاعتيادية.

و حسب ما عاينته جريدة المحرر، فإن المحتفلين بانتصار الجزائر، كانوا يحملون اسلحة بيضاء و سيوف و سكاكين من الحجم الكبير، و هاجموا رجال الامن و سيارات بعض المواطنين التي تعرض زجاجها للكسر، هذا اضافة الى تخريبهم لعدد من الممتلكات الخاصة و العمومية.

و راجت أخبار حول تواجد عدد من الاشخاص الذين يدعون الدفاع عن حقوق الانسان بين المخربين، و تحريضهم على مهاجمة العناصر الامنية و الممتلكات العمومية التي تضررت بشكل كبير، ما سيكبد الدولة ملايين الدراهم من أجل اصلاحها.

و دعى عدد من النشطاء، الى اعتقال المتورطين في اعمال الشغب التي عاشت على وقعها مدينة العيون يوم أمس، مطالبين باعطاء المثل بهم، لكل من سولت له نفسه ارتكاب مثل تلك الافعال الاجرامية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى