قبل مواجهته للمنتخب المغربي الرئيس الجزائري يتصل بمدرب منتخبه

بلعيد الخادم المحرر

 

علمت جريدة المحرر، من مصادر جيدة الاطلاع، أن الرئيس عبد المجيد تبون، قد اتصل صبيحة اليوم بمدرب المنتخب الجزائري، و طالبه بإخبار اللاعبين أن الجزائريين سيعقدون الامل عليهم من أجل الفوز في المقابلة التي ستجمع المنتخبين المغربي و الجزائري.

و أكدت مصادرنا، على أن عبد المجيد تبون، قد أخبر مدرب المنتخب الجزائري، بأن مقابلة اليوم يغلب عليها الطابع السياسي أكثر مما عي مجرد منافسة رياضية، و الفوز فيها من شأنه أن يزيد من حماس الجزائريين و خصوصا افراد الجيش الذين سيصابون بخيبة أمل اذا ما انهزم منتخبهم.

الرئيس الجزائري، أوضع لمجيد بوقرة، أن ما الظفر باللقب، ليس مهما بالنسبة للدولة الجزائرية، بقدر ما تشكله مواجهة المنتخب المغربي من أهمية، خصوصا في ظل الاوضاع الراهنة، التي يغلب عليها التوتر و خيبة الامل الاي تسود في نفوس الجزائريين جراء الانتكاسات المتعددة للدولة الجزائربة منذ قرارها القاضي بالتصعيد ضد المغرب.

و أكد تبون في اتصاله مع بوقرة، على أنه لن يقبل أي نتيجة للمباراة، غير فوز المنتخب الجزائري و بحصة ثقيلة، مشيرا الى أن الدولة ستصرف مبالغ مالية جد مهمة للاعبين و للاطر الرياضية إذا ما تمكن المنتخب الجزائزي من اقصاء نظيره المغربي.

و تعقد السلطات الحزائرية، آمالا كبيرة على مواجهة عشية اليوم، التي من المنتظر أن بستغلها الاعلام الموالي للمخابرات من أجل اعادة توجيه الرأي العام و اعطائه الامل خصوصا في ظل ازمة الغذاء التي ينتظر أن تفجر الاوضاع بالجزائر في القريب العاجل.

زر الذهاب إلى الأعلى