الوداد يفشل في استدراك هزيمة البيضاء أمام كايزر شيفس ويغادر عصبة الأبطال

لم يتمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على مواصلة مشواره بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية، وذلك عقب سقوطه في فخ التعادله السلبي، مساء اليوم السبت، أمام مضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، في مباراة إياب دور نصف نهائي المسابقة.

وتميزت الجولة الأولى بسيطرة الوداد البيضاوي على مجريات اللعب وتهديد مرمى كايزر تشيفز، حيث كان الفريق قريب من هز الشباك في أكثر من مناسبة، بالمقابل ظلت التحركات الهجومية لعناصر الخصم جد محتشمة طيلة الدقائق.

وخلال الشوط الثاني تواصل بحث عناصر الوداد الرياضي عن إحراز الهدف، إذ ضيع البديل مؤيد اللافي فرصة محققة في الدقيقة 59 بعد أن مرت رأسيته فوق الشباك، واستمر مسلسل تضييع الفرص السانحة للتهديف في باقي الدقائق، لتنهي صافرة الحكم  تفاصيل المواجهة بالتعادل السلبي وإقصاء الوداد الرياضي بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

هذا وصبت جماهير الوداد البيضاوي جام غضبها على مهاجم الفريق أيوب الكعبي والذي أضاع كما كبيرا من المحاولات السانحة للتسجيل، إضافة إلى الأخطاء الكبيرة التي ارتكبها المدرب التونسي فوزي البنزرتي بعدم تدويره للاعبي الفريق واقتصاره على عدد محدود منهم ما استنزف جهدا كبيرا من عددهم الذي خاض مباريات كثيرة على ثلاث واجهات دون انقطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى