أرباب ومسيرو وكالات تحويل الأموال يخوضون إضرابا وطنيا فاتح يوليوز المقبل

يستعد أرباب ومسيرو وكالات تحويل الأموال لخوض إضراب وطني شامل في الفاتح من شهر يوليوز المقبل 01/07/2021 ضد ما اعتبروه بنود مجحفة تضرب المصالح والحريات التي يكفلها القانون.

وكشف بيان لجمعية التضامن لأرباب وكالات تحويل الأموال بجهة سوس ماسة توصلت المحرر بنسخة منه، أنه وفي إطار السياسة الممنهجة لشركة كاش بلوس التي تستهدف فرض بنود مجحفة على شركائها أرباب وكالات تحويل الأموال التابعة لها عن طريق فرض عقود لم تضرب فقد المصالح المادية لهؤلاء الشركاء بل تجاوزت ذلك بضرب بعض الحريات التي يكفلها دستور وقانون المملكة لكل مواطن، فقد تقرر خوض إضراب وطني شامل.

وأشار ذات البيان أن هذا القرار جاء نتيجة لاستمرار هذه الشركة في نهج التعنت واللامبالاة وتحقير هؤلاء الشركاء المنضوين تحت لواء الجمعيات الجهوية لأرباب ومسيري وكالات تحويل الأموال بالمغرب وعدم استجابتها لطلب الجلوس معهم إلى طاولة الحوار.

واستشعارا من هؤلاء الشركاء بالمسؤولية والذين يبلغ عدد وكالاتهم بجهةسوس ماسة والجنوب أكثر من 200 وكالة فقد التزم جميع أعضاء هذه الجمعية بتنفيذ هذا القرار الذي يدافع عن حقوقهم والذي تم التصويت عليه بالأغلبية الساحقة كباقي الجمعيات الجهوية الأخرى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى