جمعيات محبي الريال بالمغرب تدعم فلورنتينو في إنشاء الدوري الأوروبي الممتاز

بعد إنشاء الدوري الأوروبي الممتاز لكرة القدم، أعلنت رابطة جمعيات محبي نادي ريال مدريد في المغرب، عن دعمها الثابت وغير المشروط لرئيس النادي دون فلورنتينو بيريز رودريغيز.

الرابطة وفي بلاغ لها، اعتبرت أن نادي ريال مدريد ومنذ تأسيسه في عام 1902، اتخذ دائما “قرارات و مبادرات شجاعة وجريئة ورائدة من أجل كرة القدم”.

وأردف المصدر “شارك نادينا في تأسيس “FIFA”، ككما ساهم من خلال رئيسه دون سانتياغو برنابيو في إنشاء كأس أوروبا للأندية الأبطال عام 1955، وفي ل مرة يواجه فيها رئيس ريال مدريد هجمات وانتقادات من مؤسسة كرة القدم، وحتى اليوم يستمر دون فلورونتينو بيريز على نفس المسار، وهو الابتكار في كرة القدم كما هو مطلوب في تاريخ أهم نادي في العالم”.

وشددت الرابطة على أنه “في عصر العولمة، يجب أن تتكيف كرة القدم مع واعد جديد، والدوري الأوروبي الممتاز هو السبيل الوحيد للسماح لكرة القدم بالبقاء، ومرة أخرى يبقى نادي ريال مدريد هو القائد المثالي لمواجهة هذا التغيير بفضل رجل واحد قادر على تغيير مسار تاريخ كرة القدم، دون فلورنتينو بيريز”.

وختمت قائلة “نحن فخورون بأن نكون جزءا من أحد الأندية القليلة في العالم التي لا تزال تنتمي إلى أعضائها والتي توحد العالم عبر جميع الحدود”.

حري بالذكر أن جمعيات محبي ريال مدريد متواجدة بكل من الدار البيضاء وتطوان وطنجة والقنيطرة والفنيدق.

زر الذهاب إلى الأعلى