اتهامات تطالُ “أسامة رمزي وهيثم مفتاح” بشأن سرقة “لكولوك”!

اتهم صانع المحتوى المغربي بلال الجوهري، الكوميديين المغربيين أسامة رمزي، وهيثم مفتاح، أبطال السلسلة الهزلية “لكولوك”، التي تعرض في شهر رمضان على القناة الثانية، بالسرقة الفينة.

وكتب بلال عبر حسابه على الفيسبوك، “سلسلة لكولوك … درنا أنا و نبيل المنصوري جوج حلقات  فـ2015 و للأسف ماقدرناش نكملو نديرو أكثر… و دابا كنتفاجؤو ب “لكولوك” فالدوزيم … بغينا نفهمو و مافهمنا والو صراحة … و مالقينا ما يتقال صراحة فهاد المفاجأة”.

الكوميدي أسامة رمزي، در بشكل سريع على تدوينة بلال الجواهري، معربا عن استغرابه لمضمونها بالقول :”السلام عليكم سي بلال، صراحة جاني البوسط ديالك غريب وماشي ديالك! تكلمتي بحال إيلا حطيتي عمل وتسرق ليك، فقط حيت كاين تشابه فالفكرة، اللي هي ماشي شي حاجة جديدة أننا نشوفو جوج كاريين مع بعضياتهم !”.

وزاد رمزي بأنه يكفي البحث عن كلمة ” لكولوك” لإيجاد عشرات الأعمال بنفس الإسم، ثم زاد” وباش نريحك سيدي بلال ما كاين حتى شي علاقة بين آش قدمتي أنت وسي نبيل، وبين العمل اللي قدمنا، وتيق بيا كون كتبها شي شخص آخر كان مستحيل نجاوبك، ولكن منك جاتني فشكل وهي المفاجأة الحقيقية”.

حري بالبيان أن الفنانين هيثم مفتاح وأسامة رمزي عادا من جديد، في سلسلة ” لكولوك ” من إخراج أمير الرواني، على القناة الثانية طيلة شهر رمضان، بعيدا عن مكتشفهما حسن الفذ.

زر الذهاب إلى الأعلى