لخصم: أبو بكر زعيتر “عيّط ليا وسبْ ليا الوالدة ديالي والدِّين”

وجّه مصطفى لخصم، البطل السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ”، قصفا بالمدفعية الثقيلة، لأبُو بكر زعيتر، بعض تهديدات وشتم، قال لخصم أنه تعرض لها من طرف المقاتل المغربي عبر اتصال هاتفي بتقنية الفيديو.

وأتهم لخصم الذي ظهر منفعلا من خلال “بث مباشر” عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”، مقاتل فنون القتال المختلطة المغربي الأصل الألماني الجنسية أبو بكر أزعيتر، بالاتصال به برقم هاتفي مجهول، لينهال عليه بوابل من السب والشتم حسب ما جاء في الشريط المباشر، كاشفا بالمناسبة أن السبب في ما قام به أبوزعيتر هو عدم تقبله للتصريحات التي انتقد فيها لخصم  كلام عثمان أبوزعيتر، الذي حاول الدفاع عن شقيقه، بعد تبرير خسارته أمام خصمه الكندي.

وقال  لخصم حول المكالمة التي خلقت شرارة العداوة بين البطلين المغربيين: “أبوبكر عيّط ليا وسبْ ليا الوالدة ديالي والدِّين، بأسْلوب ديْال ولَاد السّوق ومن الصّمطة للتَحت”، مضيفا: “أبُو بكر طغْى بزّاف، ماعْرت شكُون كايحسابليِه راسُو، وهدّدني ولَكن رامافيَدُوش وهَادي هِي الحقيقة، أنا ماقْلتش شِي حاجة كذُوب..”، مردفا : “”أنا ما قلت تَا حَاجَة مَاشِي هيا هَاديكْ، ومَاسْبِّيتْكْشْ. كْلِيتِي قْتْلَة دْ لْعْصَا. أنا قلت غير مَا تْدْربتِيش مْزيَان”.

لخصم جدد التأكيد خلال حديثه في الشريط المذكور، أن أبوبكر استحق الهزيمة، مشيرا إلى أنه افتقد للتحضير الجيد قبل المباراة، ما جعله يلعب بأسلوب عشوائي، ما أدى إلى انهزامه، كما شدد أن أبوزعيتر ليس بذالك الحجم الإعلامي الكبير الذي سوق له، لأنه واحد من المقاتلين العادين الذين يتم الاستعانة بمبارياتهم تمهيدا للصراعات الكبيرة والقوية، قائلا : “شوف نْتَا رَا ما فْيدِّيكشْ، ومَا كَاتسوَا وَالُو. نتا ماشي رياضي، نتا بطل غير فألمانيا، والخصوم لي كتلعب معاهم نتا وخوك كلهم مْيْتِينْ. مَا ضْحكُوش علينا حنا لي فاهمين، تقدرو ضحكو على الناس لي ما فاهمينش. نتوما النزالات ديالكم كيكونو غير فبداية السهرة باش يتسناو القاعة تعمر بالجمهور ويتفرجو فالمقاتلين لكبار بحال حبيب. المستوى ديالكم هابط، والعالم عارفها… بداك المستوى لي كنتي فيه نهار النزال، إلى لعبتي معايا أنا لي شحال ما ترينيت غادي نَاكْلكْ”.

البطل العالمي المغربي السابق في رياضة “فول كونتاكت والكيك بوكسينغ”، أكد أن أبوزعيتر لا يتوفر على مؤهلات رياضية جيدة، مشددا بالذكر أن الرياضيين المحترفيين بتوفرون على أخلاق عالية، ضاربا المثل بالبطل الروسي حبيب نورمحمدوف .

زر الذهاب إلى الأعلى