البيضاء.. الشرطة القضائية بأمن امسيك سيدي عثمان،تطيح بعصابة متورطة في قضية تتعلق بالسرقة مقرونة بالضرب والجرح الخطيرين

م. البشيري / المحرر

احالت الشرطة القضائية بأمن ابن امسيك سيدي عثمان على انظار الوكيل العام ،ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة مقرونة بالضرب والجرح الخطيرين.
وتعود تفاصيل هذه القضية بعدما تقاطرت عدة شكايات على مصلحة الشرطة القضائية ،مفادها ان اصحابها تعرضوا للضرب والجرح الخطيرين والسرقة بواسطة أسلحة بيضاء ،من طرف مجهولين.
ثم تحميص الشكايات من طرف المحققين تحث الاشراف الفعلي لرئيس الشرطة القضائية .
ثم الاستماع إلى جميع الضحايا ،ومن خلال الاوصاف المدلى بها من قبل المشتكون،انطلقت عملية البحث والتحري ،بعد جمع المعلومات حول الجناة وبالاعتماد على الشق التقني ،ثم توزيع الادوار بين عناصر الامنية وضرب حراسة مشددة على الاماكن التي يترددون عليها.
العملية التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية تكللت بايقاف أحد المشتبه فيهم .ثم اقتياده لمصلحة الشرطة القضائية .وبعد اخضاعه للبحث القضائي ومحاصرة بالاسئلة من طرف المحققين،اعترف بالمنسوب اليه واقترافه مجموعة من عمليات السرقة رفقة شركاءه .
ثم مواصلة البحث من طرف عناصر الشرطة القضائية والتحري انتهت بايقاف جميع افراد العصابة.
حيث أسفر التفتيش عن حجز مجموعة من الهواتف النقالة موضوع السرقة بالإضافة إلى أسلحة بيضاء كان تستعمل في الضرب والجرح ومبالغ مالية متحصل يشتبه من عائدات السرقة.
هدا وثم وضع جميع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الدي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحث إشراف النيابةالمختصة مع التقديم للعدالة
العملية التي أشرف عليها رئيس المنطقة الأمنية بأمن امسيك سيدي وتحث إشراف العميد المركزي ورئيس الشرطة القضائية،استحسنها الجميع وخاصة جمعيات المجتمع المدني

زر الذهاب إلى الأعلى