“المغرب التطواني” يعزز ترسانة الفريق استعدادا لمباريات البطولة وكأس العرش

عزز نادي المغرب التطواني لكرة القدم، ترسانة الفريق استعدادا للمباريات المقبلة على مستوى البطولة الاحترافية وكأس العرش، وذلك بإجرائه لأربعة تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وهمت التعاقدات، المدافع رشدي ولاد عبد الوهاب الذي أبرم معه النادي عقدا احترافيا يمتد لموسمين، وكذا المدافع عبد اللطيف نصير، بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري لتعزيز الجهة اليمنى للفريق.

وبعد الفراغ الذي خلفه رحيل المهاجم النيجيري طوني إيدجوماريغوي إلى نادي المريخ السوداني، عزز المغرب التطواني خط الهجوم بالتعاقد مع ابن الفريق أنس جبرون، 23 سنة، بعقد احترافي لموسم ونصف، والذي عاد إلى فريق الحمامة البيضاء بعد تجربة متميزة مع الرجاء البيضاوي.

أيضا سيعتمد النادي على خدمات الكاميروني أسانا نا إنوسينت لتعزيز الجبهة الهجومية، حيث انضم اللاعب ذو 20 عاما إلى ممثل مدينة تطوان بالبطولة الاحترافية في عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف، ويلعب أسانا نا إنوسينت مركز صانع ألعاب ومهاجم أيسر.

وسيستأنف المغرب التطواني، الذي يحتل المركز التاسع في البطولة الاحترافية برصيد 6 نقاط في خمس جولات، مبارياته يوم 13 فبراير بعد أن يحل ضيفا على فريق حسنية أكادير، قبل استقباله أولمبيك آسفي يوم 20 فبراير.

أما على مستوى كأس العرش، فسيواجه المغرب التطواني فريق شباب أطلس خنيفرة يوم 3 مارس في دور ثمن النهاية.

زر الذهاب إلى الأعلى