طليقة زوج دنيا باطنة تصفها بالحقيرة

وصفت منى السابر الزوجة السابقة لمحمد الترك، الفنانة دنيا باطمة بـ “الحقيرة” على خلفية إجابتها على تعليق لإحدى متابعيها قائلة “لن أترك ابنتي غزل تشتغل في الفن لتصرف عليّ”.

وأوردت والدة حلا الترك، خلال فيديو لها على تقنية “المباشر” وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، أنها غير منزعجة من كلام “وحدة حقيرة” بل تضحك على الموضوع، مسترسلة “مو عيب نصرف على أهالينا وهي أكيد بتصرف على عيلتها وإخواتها”.

وكانت إحدى متتبعات باطمة قد علقت على فيديو تظهر فيه دنيا رفقة ابنتها غزل قائلة “لا تحرمي ابنتك غزل من التمتع بطفولتها”، لتجيب باطمة بتعصب “منستغلش بنتي ماديا باش تصرف عليا”.

واعتبر العديد من رواد “السوشل ميديا” سواء في المغرب أو البحرين حيث مستقر السابر أن دنيا تتعمد إهانة والدة حلا لتأجيج الخلافات أكثر، فيما نصح آخرون والدة خلا بعدم الرد على تفاهات دنيا لأنها تعرف قدر نفسها ويعرف الناس أنها تشتغل بعرق جبينها ولا تنتظر ابنتها حلا لتصرف عليها.

ويذكر أن زواج دنيا بالترك أجج خلافات كثيرة بين زوجها وعائلته خصوصا والدته التي رفضت تطليقه للسابر أم أبنائه، كما أثار مشاكل نفسية كبيرة عانت منها الطفلة المغنية حلا الترك التي سبق أن عاشت مع أبيها وزوجته دنيا قبل أن تشتد المشاكل بينهم بسبب والدتها وتنقطع سبل التواصل.

زر الذهاب إلى الأعلى