“دنيا بطمة” ترد على استدعائها للتحقيق في قضية “حمزة مون بيبي”: أثق في القضاء المغربي والملك “محمد السادس” لحسم الموضوع (فيديو

كذبت الفنانة المغربية دنيا بطمة، الأخبار التي راجت حول استدعائها للتحقيق على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”، مؤكدة  أنها تثق في القضاء المغربي والملك محمد السادس من أجل حسم الموضوع.

وصرحت بطمة خلال استضافتها من طرف برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، أن سمعتها مستهدفة من قبل  حسابات وهمية ومواقع إخبارية مغربية، عبر الترويج لتورطها رفقة أختها في قضية الحساب المثير  للجدل .

وأكدت الفنانة أنها لجأت إلى القضاء ضد 3 مواقع إخبارية اتهمتهم بتشويه سمعتها، معبرة عن أسفها لوجود أناس يحاولون الانتقاص من قيمتها وتعريض اسمها للمشاكل، وفق تعبيرها.

وتابعت بطمة قائلة “أنا فنانة مغربية عربية وأمثل بلدي خارج أرض الوطن وموشحة بوسامين من الملك محمد السادس، فقبل أن أخطو أي خطوة أفكر في الملك وبلدي وعائلتي فلا يمكنني أن أقترف مثل هذا الخطأ”.

كما أشارت إلى رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب دون ذكر اسمه،  على أنه من بين الأشخاص الذين ذكروا اسمها في التحقيقات،  مطالبة إياه بأن يأتي بدليل واحد يثبت تورطها، مضيفة أنها ستلجأ للقضاء أيضا ضد الأشخاص الذين ينشرون أخبارا كاذبة أو يقومون بسبها وقذفها وستطالب بالتعويض.

زر الذهاب إلى الأعلى