امال صقر تنشر صور طليقة بدون حجاب مسلم و تكتب ” ماضحكيش على ناس”

خرجت مجددا الممثلة ومقدمة برامج أمل صقر لترد على طليقة الرابور مسلم بنشر صورة خاصة لها وهي دون حجاب، حيث وجهت رسالة اعتبرها متتبعوها في الصميم”.

وقالت أمل في خاصية “السطوري” على حسابها بـ “الإنستغرام”، مخاطبة نبيلة الزوجة السابقة لمسلم، “الحجاب كيدار رديما مشي مني نبغي نضحك عليك نديرو وفي الخدمة نديرو ومني نسافر لإسبانيا ولا مراكش نحيدو”.

وأضافت الممثلة في ذات “السطوري” قائلة “ما ضحكيش على الناس وتحومريهم، الإنسان اتعلم يعطي وجه واحد حسن”.

e867b1f4 379b 46f3 b5f7 86cd71b76d70

وكانت طليقة مسلم قد قالت إن الأخير على علاقة غرامية غير شرعية مع أمل صقر مند 2014، وأنه بسبب هذه العلاقة انفض زواجهما ووصل الطلاق، مردفة أنه طيلة هذه الفترة ظل مسلم وصقر يترددان على الفنادق والشقق المفروشة رفقة بعضهما من دون اية رابطة زواج.

وأكدت طليقة مسلم في تصريح صحفي أنها “تعرضت للتهديد من طرف الممثلة أمل صقر بنشر صور لها يظهرانها في أوضاع حميمية بمواقع إباحية، واتهمتها بكونها أما غير صالحة، وتسببت لها في الإجهاض مرتين متتاليتين”.

وكان مسلم قد نفى في وقت سابق قبل خروج طليقته إلى الإعلام، أية علاقة له بأمل صقر مستعينا في ذلك بنشره على حسابه الشخصي بـ”الإنستجرام”، آية قرآنية جاء فيها: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا على مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين، “في إشارة منه على أن الخبر عار عن الصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى