أمل صقر ترد: “مسلم ساكت حيث ولد الناس.. مبغاش يفضح طليقتو”

ردت الممثلة المغربية أمل صقر، اليوم الأربعاء، على الأخبار الرائجة بخصوص العلاقة التي تربطها بالرابور المغربي الشهير بلقب “مسلم”.

واختارت أمل الرد على تصريحات نبيلة، طليقة “مسلم”، عبر خاصية “الستوري” في صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكتبت صقر: “طرف تكلم وباقيين جوج أطراف متكلموش لي هما معنيين بالأمر علاش، خديتو كلام طرف واحد وصدقتوه ونسيتو أي واحد فينا اش دار في الماضي؟ مسلم ومسيرة ديال أكثر من 20 سنة وهو معاكم وكيبدع ليكم وعمركم شفتو منو غير كل خير.. لا من ولاد مدينتو لا من صحابو لا من عائلتو ولا من المعجبين والآن متقولو فبه أي حاجة وبدون دليل وفقط من طليقتو وماعرفتو واش صادقة ولا طاعنة فيه لأسباب تخصها”.

وأضافت: “مسلم راجل خلوق طيب وكتوم ومكيشكيش.. لو تكلم لتصدمتو وعتادرتو ليه واحد واحد.. متكلمش ماشي حيث داير بحساب ولادو مني اكبرو ميلقاوش باهم فاضح مهم في سوشل ميديا حيث داير بحساب العشرة ودير بحال طليقتو نبيلة.. ولو المقربين كي لحوا عليه كل يوم باش اعاود وافضح الحقيقة الي هما عافينها وهو رفض رغم الاذي الي لحقو من الناس”.

وتابعت: “مسلم عدروه راه ربي الي عالم به وراااه مظلوم وبزاف دناس شاهدين وعارفين حقيقة كل واحد فيهم.. وانتم عارفين ظروف الفنان وخدمتو.. مسلم ساكت لأنو ولد الأصل وولد الناس”.

وختمت أمل رسالتها قائلة: “ربي شاهد على كل كلمة قلتها وحرام عليكم السب والقذف الي تعرضنا ليه أنا ومسلم باركة علينا الي فينا اكيفنا وراعيو أولادنا ولناس الي كيحبونا.. وشكرا لناس الي عرفيني وعارفين تربيتي والي ساندوني دائما وأبدا”.

زر الذهاب إلى الأعلى