مترشح لاجتياز مباراة التعاقد يتسلق عمود كهرباء محاولا الانتحار(صورة)

بعد انتشار أخبار تفيد تلاعبات على مستوى تصحيح أوراق امتحانات المترشحين لاجتياز مباريات توظيف الأساتذة المتعاقدين، حاول شاب اجتاز المباراة الإقدام على وضع حد لحياته برمي نفسه بعدما تسلق عمودا للكهرباء.

وفضل الشاب الاحتجاج بطريقته، اليوم الجمعة من أمام مديرية التربية والتعليم بتاونات، على ما اعتبره “ظلما” طاله بسبب المباراة التي شابتها خروقات عديدة، وفق ما تم تسجيله استنادا على ادعاءات خلفت استياء كبيرا في صفوف المترشحين لهذه المباراة.

وطالب العديد من المترشحين بفتح تحقيق عاجل في الموضوع، وذلك بعد تفجرتسجيل صوتي تتوفر “آشكاين” على نسحة منه، يفيد أنه تم تصحيح حوالي 1000 ورقة مترشح (ة) في حين أن عدد المترشحين بلغ 7700 شخصا لمباراة توظيف أساتذة أكاديمية فاس مكناس بالمديرية الإقليمية لتاونات.

وكانت المديرية الإقليمية بتاونات التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس -مكناس قد نفت في وقت سابق من اليوم، هذه الادعاءات واعتبرتها “زائفة”.

وأكدت ذات المديرية أن الأخبار الرائجة مجرد ادعاءات كيدية، بغرض زرع الفتنة والبلبلة، معلنة عزمها اللجوء “إلى القضاء لمتابعة كل من ثبت تورطه في اختلاق ونشر هذه الادعاءات الكاذبة والعارية من الصحة”.

roffjjid

زر الذهاب إلى الأعلى