لشكر: ستظهر “الخفافيش” المحملة بالأموال القذرة…

نادية عماري

 

قال ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أن عملية المتاجرة بالمواطنين خلال فترة الانتخابات قريبة الظهور، و تابع بالقول”ستظهر “الخفافيش” المحملة بالاموال القذرة، بعضها مغلف بغلاف الاحسان، لشراء الذمم، و استغلال حاجات و فقر المواطنين. الشيء الذي يستدعي منا جميعا المزيد من الحذر و اليقظة و تسجيل و متابعة كل المخالفات التي نلاحظها مع تقديم شكايات بخصوصها الى النيابة العامة و السلطات المحلية، وكذلك موافاة إدارة الحزب و لجنته القانونية بنسخة منها”.

 

وطالب لشكر من خلال تدوينة له عبر صفحته بالفايسبوك بفضح هاته الخروقات التي اعتبرها لا أخلاقية وغير مشروعة، يضيف”افضحوا بأعلى أصواتكم هذه الخفافيش و ارفعوا في وجهها و في وجه كل السلوكات الخارجة عن القانون و كل الممارسات اللاأخلاقية: #كفى من الحملة الانتخابية الوسخة و كفى من المتاجرة بالمواطنين”.

 

كما لم يفوت الكاتب الأول للوردة الفرصة للتنويه بالاتحاديين ومسانديهم على الجهد الذي يبذلونه من اجل حوار منتج و فاعل مع مختلف مكونات المجتمع، وفي إطار عملية نظيفة، لا شك أنكم لمستم اننا كنّا فيها وحيدين في اغلب الأوقات” يضيف ذات المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى