المحررـ متابعة

كشفت تقارير صحافية، عن مفاوضات واقتراحات سرية قدمها رئيس فريق الرجاء البيضاوي جواد الزيات، بغرض بيع اللاعب بدر بانون لشباب المحمدية وإشراك الفريق نفسه في صفقة بديع أووك، الصيف الماضي.

وحسب ما أوردته صحيفة “الصباح” في عددها لنهاية الأسبوع، فإن الزيات بعث رسالة إلكترونية إلى رئيس شباب المحمدية، هشام أيت منا، في ثامن يونيو الماضي في الخامسة و38 دقيقة، مقدما له عرضا بشأن شراء بديع أووك من حسنية أكادير بقيمة 350 مليونا، وإعارته إلى الرجاء، وعرضا بشأن شراء بدر بانون من الرجاء، بقيمة مليار، وإعراته أيضا إلى الفريق الأخضر.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن الزيات قدم لأيت منا مقترحا في اليوم نفسه في الثانية وعشرين دقيقة عبر رسالة إلكترونية تتضمن مشروع اتفاقية شراكة بين الناديين، على أساس توقيعها في اليوم الموالي، بحضور عضو من حكماء الرجاء.

وتهم اتفاقية الشراكة، حسب المشروع الذي اقترحه الزيات، شراء اللاعبين ثم إعارتهم، والأولية في التكوين، ووضع لاعبين من أمل الرجاء رهم إشارة فريق المحمدية.

وتوقفت مفاوضات الرجاء وشباب المحمدية بعد تدخل الرئيس السابق محمد بودريقة الذي حذر من تداعيات المخطط، بدعوى أن الرجاء لا يحتاج مساعدة فرق أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى