بعد انضمام”ياميق” و”الحداد”…هذه تشكيلة”أسود الأطلس” المشاركة في مباراة الغابون

المحرر وكالات

 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المغربي اليوم الثلاثاء، قائمة الفريق التي ستشارك في مباراة الغابون يوم 8 أكتوبر، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا 2018.

 

واختار الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني 26 لاعبا جميعهم محترفين خارج البلاد، باستثناء لاعبين اثنين فقط يلعبان في الدوري المحلي هما جواد ياميق في الرجاء البيضاوي، واسماعيل الحداد في الوداد البيضاوي.

 

ووفقا لموقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، فإن القائمة ضمت منير المحمدي (نومانسيا الإسباني)، وياسين بونو (جيرونا الإسباني)، وياسين الخروبي (لوكوموتيف البلغاري)، وفؤاد شفيق (ديجون الفرنسي)، ومروان دوكوستا (أولمبياكوس اليوناني)، ويونس عبدالحميد (ديجون الفرنسي).

 

هذا بالإضافة إلى أشرف الزعر (نيوكاسل الإنجليزي)، وحمزة منديل (ليل الفرنسي)، وفيصل هراس (هارت أوف ميدوليان)، وجواد الياميق (الرجاء المغربي)، ويوسف أيت ناصر (نانسي الفرنسي)، وكريم الأحمدي (فينورد الهولندي).

 

وضمت القائمة أيضًا فيصل فجر (لاكورونا الإسباني)، ورومان سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي)، واسماعيل الحداد (الوداد)، وحكيم زياش (أياكس الهولندي)، ومبارك بوصوفة (الجزيرة الإماراتي)، ويونس بلهندة (نيس الفرنسي)، ورشيد العليوي (نيم أولمبيك الفرنسي)، وأسامة طنان (سانت إتيان الفرنسي)، والمهدي كارسيلا (غرناطة الإسباني)، ونورالدين لمرابط (واتفورد الإنجليزي )، ويوسف الناصري (مالقة الإسباني)، وعزيز بوحدوز (سان باولي الألماني)، ويوسف العربي (لخويا القطري)، وخالد بوطيب (ستراسبورغ الفرنسي).

 

ويلعب المنتخب المغربي في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الغابون، ومالي، وكوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى