المحرر: اعلان عن الانسحاب من فرع فديرالية الناشرين بالصحراء

المحرر من الداخلة
 
تعلن جريدة المحرر الالكترونية، عن انسحابها من فرع فديرالية الناشرين بالصحراء، و تؤكد للرأي العام و لكل من يهمه الامر، أننا في هذا المنبر نترفع عن الجلوس على طاولة واحدة مع الانفصاليين و اتباع السياسيين و بعض الوجوه المعروفة بموالاتها للسلطات المحلية.
 
 
و قد اكتملت قناعتنا بالانسحاب من الفرع، بعدما عاينا كيف تحاك الامور داخله، و كيف أن جهات سياسية معروفة قد استطاعت ضمه اليها، و تحاول جاهدة استغلال مكوناته لخدمة أجنداتها، و هو ما لا يتلاءم مع الخط التحريري لجريدتنا المستقلة عن أية جهة سياسية او رسمية كيفما كانت.
 
 
انسحابنا لا يعني قطعنا للعلاقات مع الاخوة المنضويين تحت لواء الفيديرالية، بقدر ما هو ترفع على سماع الشعارات الانفصالية في الاجتماعات، و الحضور للمعارك التي كانت آخرها تبادل السيد الرئيس للسب و الضرب و اللكمات مع أحد الاشخاص الذين يخدمون أجندات معادية للوحدة الترابية، و مع ذلك لازالوا يفرضون أنفسهم داخل فيدرالية مغربية، في تناقض تام و هوايتهم المفضلة “تخراج العينين”.
ولان الفيديرالية بالصحراء  قد تحولت من اطار مهني يدافع عن المهنة و الصحافيين، الى “كاري حنكو” للحزب الوحيد بالعيون،  بدليل أن هناك من فرض اسمه في المكتب دون أن يحضر الاجتماع الذي تُرك في المهنيون  ينتظرون حضور المدونين، و هو ما لايمكن قبوله، بل و يشكل وصمة عار على جبين الفيديرالية ككل. 
 
كما أننا نناشد السيد رئيس الفرع، بالعمل على حل مشاكل المواقع المحلية الغير ملائمة للقانون، و الدفاع عن احقيتها في الحصول على وصول ايداع تمكنها من تسوية وضعيتها، على الاقل اضفاءا لمزيد من المصداقية على تحركات فرع الفيدرالية بالصحراء.

زر الذهاب إلى الأعلى