التجمعيون يدشنون “مسار الثقة” بالكذب و البهتان

المحرر الرباط

 

في خطوة تعكس حقيقة مسار الثقة الذي يسعى حزب عزيز أخنوش الى فرضه على المواطنين، و تؤكد على أن شعار “اغراس اغراس”، ليس سوى جملة يتم توظيفها لدغدغة مشاعر المغاربة، تعمد موقع التجمع الوطني للاحرار من خلال موقعه الالكتروني، الكذب على الراي العام، في محاولة لتضخيم لقاء حزبي حضره اخنوش.

 

و قال الموقع الالكتروني للحزب، أن الحزب الشعبي الأوروبي، قد صوت على انضمام حزب التجمع الوطني للأحرار ك”عضو شريك” بهلسنكي الثلاثاء 6 نونبر خلال مؤتمره العام، الذي حضره أخنوش مرفوقا بمن بامكانهم الحديث بالانجليزية، و القاء خطب دون تلعتم في الكلام.

 

1 10

 

 الحزب الشعبي الأوروبي، غرد على صفحته بتويتر، و كدب ما تداوله حزب الاحرار جملة و تفصيلا، و ذلك بعد تاكيده على أن التصويت على الراكبين فوق الحمامة، كان لغاية جعل حزبهم شريكا، و ليس عضوا كما روج لذلك القائمون على موقع حزب اغراس اغراس.

 

44859421 2115290911889262 7240639232635568128 n

 

حزب الاستقلال الذي كان حاضرا الى جانب التجمع بهلسنكي، بنفس الصفة، و نفس “البادج”، نقل الخبر بامانة، و لم يكذب كما كذب الاحرار على المغاربة، حيث أكد الاستقلاليون من خلال بلاغ لهم، على أن حزبهم قد أصبح شريكا استراتيجيا للحزب الشعبي الأوروبي، و ليس عضوا كما روج لذلك اتباع اخنوش العظيم.

 

1 1

 

فهل يمكن لحزب استهل مساره الجديد بالكذب و البهتام، ان يفي بوعوده للمغاربة و أن يصدق فيها؟ سؤال نطرحه على اخنوش شخصيا، طالما أن لا احد بامكانه الكلام في هذا الحزب الا باذنه.

زر الذهاب إلى الأعلى