دورية أمنية بفاس تسقط أول مُخالف لمنع تصوير رجال الأمن

المحررـ متابعة

 جرى مؤخرا بمدينة فاس إيقاف شخص، اتهمه شرطي المرور بتصويره. الشخص الموقوف موظف بالمحافظة العقارية بمدينة صفرو، حل بمدينة فاس لقضاء غرض له بشارع محمد الخامس، حيث قام بركن سيارته بالساحة الخلفية لمحكمة الاستئناف والقريبة من مقر المنطقة الأمنية الثانية لدار الدبيبغ.

واضافت يومية “الاخبار” أن المعني بالأمر تفاجأ بحضور شرطي للمرور رفقة زميل له، أشعراه بأن سيارته توجد في وضعية مخالفة للقانون؛ غير أن صاحب السيارة لاحظ وجود سيارة بالمكان نفسه سمح الشرطيان لصاحبها بركنها، وهو ما أغضب موظف المحافظة العقارية والذي بادر إلى إخراج هاتفه وشرع في تصوير المشهد في محاولة منه لإثبات وضعية سيارة أخرى سمح الشرطيان لصاحبها بركنها بالمكان نفسه الذي اعتبره شرطي المرور بأنه مخالف بالنسبة إلى سيارته، قبل أن يلتفت الشرطيان إلى عملية التصوير، حيث حجزا على الفور هاتف صاحب السيارة واقتاداه إلى مقر المنطقة الأمنية الثانية بشارع محمد الخامس.

وقرر وكيل الملك متابعة موظف المحافظة العقارية في حالة سراح، وبدون كفالة مالية، في انتظار مثوله أمام أول جلسة محاكمته تنطلق في الـ14 من شهر نونبر الجاري، أمام الغرفة الجنحية للمحكمة الابتدائية،

زر الذهاب إلى الأعلى