مقيمة بفرنسا محرومة من تنوير الكهرباء بسبب طمع المسؤولين

 

 

المحررشكاية

 

تشتكي السيدة سعاد باعدي من  تماطل المسؤولين في إدخال الكهرباء لمنزللها الكائن بآيت يحيى و علا التابع للنفوذ الترابي لمدينة أزرو  ، و تأتي شكاية بعدما استنفذت جميع الطرق القانونية  و طرقت جميع الأبواب لا في الجماعة و لا  بعدما دشن جلالة الملك مشروع الإنارة بالجماعة من أجل توفير الإنارة و تم استثناء السيدة سعاد من الإنارة لسبب  لازالت تجهله رغم أنها استوفت شروط  الإستفادة من المشروع.

 

و ما يحز في النفس هو أن العمو الكهربائي الذي يتقطب الإنارة للدوار متبث علي بعد متر واحد من باب منزلها و أجبرت الجماعة على السيدة دفع مابين 2 و 4 ملايين من أجل الإستفادة مع العلم أن مشروع الإنارة للجميع مجاني و دشنه صاحب الجلالة نصره الله ، و استفاد منه جميع جيرانها و تم استثناءها قصدا .

 

تقول سعاد التي أفنت حياتها إلى جانب زوجها الفرنسي الجنسية في المهجر من أجل جمع المال و بناء منزل تجعله مرتعا لهما و لأبنائهما الذين يفضلون المجئ لبلدهم لقضاء عطلة الصيف و الإستمتاع بجماله ليجدا نفسيهما في بلد ينوران فيه بالشمع.

 

“الله ينصر سيدنا” هكذا اختتمت السيدة سعاد حذيثها داعية المسؤولين للنظر في حالها كإبنة المنطقة و سيدة مثقفة و قالت أنها ستلجأ لأساليب أخري من أجل استرداد حقها في الإنارة كباقي الجيران.

زر الذهاب إلى الأعلى