أزمة سياسية كبيرة تلوح في الأفق بين حزبي السنبلة والمصباح بسبب مشكل الماء بالقصر الكبير

المحرر خاص

 

علمت المحرر من مصادر مطلعة أن انقطاع الماء عن ساكنة مدينة القصر الكبير يوم عيد الأضحى خلق اكبر ازمة سياسية بين المعارضة الممثلة في حزب العدالة والتنمية والاغلبية المسيرة الممثلة في حزب الحركة الشعبية.

 


هذا وذكرت مصادرنا ان تصريحات الحركي السيمو رئيس جماعة القصر الكبير واتهامه بشكل مباشر لرئيس فريق العدالة والتنمية بالمجلس ، والذي يشغل اطارا بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بإقليم العرائش، بالوقوف وراء عملية انقطاعات الماء الصالح للشرب، عجلت باندلاع حرب شرسة بين حزبين حليفين بالحكومة.

 


مصادرنا قالت ان القيادة المحلية للبيجيدي تنتظر الضوء الأخضر من العثماني لمباشرة اجراءات رفع دعوى قضائية ضد السيمو ، ذات المصادر اكدت أنه في حالة امتنع رئيس الحكومة عن تمكين الحزب من مقاضاة رئيس الجماعة فان هناك توجها من المعنيين بأمر الاتهامات لوضع شكاية لدى النيابة العامة من اجل التحقيق في ما نسب الى سيمو بخصوص انقطاع الماء .

 


في ذات السياق سارعت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالقصر الكبير الى اصدار بيان شديد اللهجة تطالب فيها وزارة الداخلية والنيابة العامة بفتح تحقيق في الاتهامات الخطيرة التي أطلقها رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير ضد حزب العدالة والتنمية، متهما إياه عبر بعض الصحف الإلكترونية وخلال اجتماعه بباشا القصر الكبير بقطع الماء عن مدينة القصر الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى