بالفيديو..شجار بين سيدة وممرضة بمستشفى تاونات يتسبب في إصابة بليغة

المحرر-متابعة
وثق شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع امس الخميس 19 يوليوز، لحادث تعرض ممرضة تعمل بالمستشفى الإقليمي لـ”تاونات”، على يد إحدى السيدات داخل المستشفى المذكور، لم يحدد تاريخ وقوعه.

وذكرت مصادر محلية، أن السيدة التي ظهرت بالشريط وأصيبت إصابة بليغة على مستوى الرأس، هي ممرضة تعمل مصلحة طب الأطفال بالمستشفى الإقليمي تاونات، حيث أظهرها الشريط وهي في ملاسنات مع رجل وامرأة يعتقد أن يكونا مرافقين لإحدى المرضى، بقبل أن تهوي السيدة المذكورة على رأس الممرضة بقارورة زجاجية تسببت لها في جرح خطير على مستوى الرأس.

وذكرت المصادر، أن عدد من الحاضرين للشجار الذي تدهل أسبابه، بالإضافة إلى عدد من رجال الأمن الخاص، بالمستشفى تدخلوا فيما بعد لتهدئة الأوضاع، مخافة أن تتطور الأمور إلى الأسوء.

وكانت وزارة الصحة، قد أكدت في بلاغ لها أمس الأربعاء، أنها “لن تتسامح” مع الأشخاص الذين “يعتدون” على الأطر الطبية في المستشفيات العمومية.

حيث شددت على أنها “تضع رهن جميع المتضررين كافة أشكال المؤازرة القانونية الجاري بها العمل في متابعة المعتدين”، و”أنها لن تدخر جهدا في الدفاع عن كرامة نساء ورجال الصحة، الذين يقدمون خدمات إنسانية نبيلة، ويشتغلون، رغم قلة عددهم، في ظروف قاسية، لضمان سير المرفق العمومي وتوفير الخدمات الصحية للمواطنات والمواطنين”.

https://m.youtube.com/watch?v=tQ34CwFDgsw

زر الذهاب إلى الأعلى