سليمان يحذر لاعبيه من الاستهتار بالوداد…لهذا السبب

المحرر متابعة

 

قال مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري إنه يثق في قدرة فريقه بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مشيراً إلى أن فريقه سيتعامل مع مباراة الإياب للدور قبل النهائي بالمسابقة القارية أمام الوداد المغربي باعتبارها مباراة حسم التأهل دون النظر إلى الفوز الذي حققه أبناء ميت عقبة في لقاء الذهاب .

 

وفاز الزمالك أمس الجمعة على نظيره الوداد 4 / 0 في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا وتقام مباراة الإياب بالمغرب السبت المقبل .

 

وأكد مدرب الزمالك في تصريحاته للصحفيين اليوم السبت إنه حذر لاعبيه من الاستهتار بالفريق المغربي والاطمئنان بنتيجة لقاء الذهاب مشيرا إلى أن فرق شمال أفريقيا تكون أقوى على أرضها خاصة في ظل تواجد جماهيرها بأعداد غفيرة في تلك اللقاءات الهامة .

 

وشدد سليمان على أن فريقه يحترم المنافس ولن يعتمد على نتيجة مباراة الذهاب في حسم التأهل خاصة وأن المباريات الأفريقية دائما ما تعرف المفاجآت التي يجب توخي الحذر منها .

 

وقال :” ظروف مباراة الإياب ستختلف تماما عن المباراة الأولى فلن نستطيع تطبيق الاندفاع الهجومي منذ الدقائق الاولى مثلما كان الوضع في برج العرب فالحذر الدفاعي مطلوب لضمان التأهل “.

 

وفي سياق متصل ، يسافر هاني زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي إلى المغرب غدا لترتيب كافة الأمور الخاصة بإقامة الفريق الأبيض في الرباط وملاعب التدريب والتنقلات وذلك قبل وصول البعثة لخوض مباراة العودة المرتقبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى