مراكش ..”مقدم” متورط في قضية الإتجار برضيع رفقة 4 نساء ومواطن من باكستان

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية محلية، من مراكش، أن أربع نساء وعون سلطة متورطين في الاتجار في رضيع بمراكش.

وأوضحت المصادر، أن سيدة تشتغل بمحكمة قضاء الاسرة بمراكش ارادت تبني رضيع وفق القوانين الجاري بها العمل حيث التقت بسيدة اخرى تدعي أن الرضيع ابنها وانجبته قبل اسابيع قليلة.

هذا، وسلكت الموظفة بالمحكمة المسطرة القانونية بناء على تعليمات مسؤولة قضائية بمحكمة الاسرة حيث طلبت من السيدة التي ادعت انها أم الطفل بتوفير الوثائق الادارية قصد سلك مسطرة التبني.

والى ذلك، انتقلت أم الطفل رفقة سيدتين الى المكتب الصحي الجماعي بمراكش حيث طالبت بتسجيل ابنها حديث الولادة مدلية بوثيقة ادارية من طرف عون سلطة بالاضافة الى شهادة مرافقتيها قبل ان ينكشف أمرها بعدما تعرفت عليها موظفة المكتب الصحي حيث استغرب ولادتها لرضيع جديد وهي التي سجلت رضيعا اخرا قبل خمسة اشهر فقط.

وقامت الموظفة الجماعية باخبار مرؤوسيها الذين استعانوا بالمصالح الامنية بمراكش التي اعتقلت، يوم أول أمس الاربعاء، النساء الثلاثة قبل ان يتم توقيف الام الحقيقية للرضيع رفقة عون سلطة “مقدم” واخضاع مولدة “قابلة” وطبيب للتحقيق في قضية الاتجار في رضيع.

واوضحت مصادرنا، أن أم الرضيع التي تم اعتقالها كذلك تستعد لعقد قرآنها من شاب باكستاني يستقر بانجلترا وأخفت عنه حملها غير الشرعي مما دفعها الى التخلي عن الرضيع مباشرة بعد ولادته.

وتم اقتياد الاظناء للتحقيق معهم بمقر ولاية أمن مراكش ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضهم امام النيابة العامة بمراكش وفق المنسوب اليهم من تهم.

زر الذهاب إلى الأعلى