صادم.. تفاصيل اعتقال أب متهم بهتك عرض ابنته ذات 8 سنوات بضواحي مراكش

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن جماعةحربيل القروية، بضواحي مراكش إهتزت زوال أمس الأحد على وقع خبر القبض على أب متهم بممارسة الجنس السطحي على طفلته الصغيرة التي لم تتجاوز الثماني سنوات بمنزله الكائن بدوار القايد التابع لنفس الجماعة القروية.

وبحسب المصادر ذاتها، إن سيدة قامت صبيحة أمس الأحد بوضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت التابعة لعمالة إقليم مراكش، تؤكد فيها تعرض طفلتها البالغة من العمر 8 سنوات للتحرش الجنسي مصحوب بممارسات جنسية سطحية من طرف زوجها البالغ من العمر 34 سنة، مستغلا لحظات غياب الأم عن البيت لقضاء بعض الأغراض الخاصة بالأسرة، قبل حيث اكتشفت هذا الفعل الشنيع عن طريق الصدفة.

المصادر أضافت أن عناصر الدرك الملكي، إنتقلت بتعليمات من النيابة العامة بعد الاسنماع إلى المشتكية، إلى منزل الوالد الذي حاول الفرار بعدما رأى عناصر الدرك الملكي. إلا أن يقظة هذه العناصر حالت دون تمكنه من الفرار، ليتم اقتياده إلى مقر الدرك الملكي بتامنصورت للتحقيق معه في الاتهامات الموجهة له من طرف زوجته.

هذا قد تم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة التنظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك بجنايات مراكش، إلى حين الانتهاء من التحقيق وتقديمه أمام النيابة العامة في حالة اعتقال

زر الذهاب إلى الأعلى