مجهولان يسطوان على وكالة لتحويل الأموال بطنجة

المحرر ـمتابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن شخصين مجهولي الهوية، قد تمكنا حوالي الساعة 8 والنصف من صباح اليوم السبت، من السطو تحت التهديد بالسلاح الأبيض، على وكالة لتحويل الأموال توجد عند تقاطع شارعي فاطمة الزهراء وموحا أوحمو الزياني، بحي فاطمة الزهراء بمقاطعة امغوغة، بطنجة.

و ووفق ذات المصادر،فقد تمكن المعنيين بالأمر، من السطو على مبلغ مالي قدر بأكثر من 30 ألف درهم، بعدما هاجما الوكالة المعنية، مستغلين في ذلك فرصة خلو الشارع من المارة خلال الفترة الصباح، حيث كانت تتواجد مستخدمة وحيدة بالوكالة.

واضافت المصادر، أن مستخدمة الوكالة، فوجئت بشخصين يضعان قبعتين “كاسكيط” على رأسهما لاخفاء معالم وجههما العامة، وهما يهاجمانها من الخلف، ويشلان حركتها لحظة فتحها لباب الوكالة، بواسطة السلاح الأبيض، وذلك قبل أن يتمكنا من سرقة المبلغ المالي الذي كان بالخزنة، ويفران إلى وجهة مجهولة مباشرة بعد تنفيذهما لعملية السطو الإجرامية المثيرة، أمام ذهول وذعر الموظفة الضحية من هول المشهد.

إلى ذلك، تضيف المصادر، فقد فتحت الفرقة القضائية لمنطقة أمن بني مكادة، التابعة لولاية أمن طنجة، تحقيقا عاجلا حول ظروف وملابسات القضية، اعتمادا على نتائج المسح الكيميائي لمسرح الجريمة الذي قامت به الشرطة التقنية والعلمية لرفع الأدلة الجنائية منه، وبالاعتماد ايصا على تسجيلات كاميرا المراقبة المثبتة بمدخل وداخل الوكالة المنكوبة.
كشفت مصادر اعلاميةن ان

زر الذهاب إلى الأعلى