سائح مكسيكي يضع حدا لحياته شنقا بعمامة بمنطقة مرزوكة

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، أن  سائحة أجنبية، عثرت بمنطقة “مرزوكة” بإقليم الرشيدية، عصر أول أمس الثلاثاء، على صديقها مشنوقا بعمامة داخل غرفة بمأوى سياحي متواجد بالمنطقة، يشتبه في إقدامه على وضع حد لحياته.

ووفق ذات المصادر،  أن سائحة أجنبية تفاجأت بالعثور على صديقها معلقا بـ”عمامة” تم تثبيتها على سقف غرفة المأوى السياحي، مفيدا أن العمامة كانت موضوعة داخل الغرفة ضمن أشياء الزينة.
وأضاف المصدر ذاته أن الهالك سائح يحمل الجنسية المكسيكية ويبلغ من العمر واحد وثلاثين سنة، مضيفا أنه من ممارسي رياضة “اليوغا”.

وأشارت ذات المصادر، أن أربعين سائحا حلوا مؤخرا بمنطقة “مرزوكة” التابعة لجماعة “الطاوس”، لقضاء عطلتهم، مشيرا أنهم كانوا ينوون 40 يوما بالمنطقة، قبل أن يتفاجأوا بالواقعة.

وأكدت المصادر نفسها، أن صديقة الهالك، أخطرت بقية أفراد المجموعة، والقائمين على المأوى، فور اكتشافها للواقعة، ليتم الاتصال بالسلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، مؤكدا أنه تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، في حين فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لجماعة “الطاوس” تحقيقا في الواقعة للوقوف على أسباب الوفاة أو الدوافع إذا كانت تتعلق فعلا بعملية انتحار.

زر الذهاب إلى الأعلى