فاعل جمعوي يزهق روح صديقه بطعنة قاتلة بضواحي مراكش

المحرر ـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، انه جرى اليوم الأربعاء اعتقال فاعل نقابي وجمعوي بضواحي مراكش على خلفية تورطه في ارتكاب جريمة قتل في حق غريمه بعد حدوث شنآن بينهما بمجرد أن انخرطا في إحياء ليلة ماجنة بحفل لا يبعد سوى بفترة زمنية قصيرة عن مركز جماعة المزوضية التابعة ترابيا لإقليم شيشاوة.

المصادر افادت،” أن مرتكب الفعل الجرمي تم إيقافه من طرف عناصر الضابطة القضائية بسرية الدرك بشيشاوة ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية للاستماع إليه تمهيدا لتقديمه بين يدي العدالة، موضحا أن الواقعة بدأت أطوارها بعد أن اشتعل فتيل الصراع بين الفاعل الجمعوي والضحية الذي كان قيد حياته يبلغ من العمر 25 سنة، ما جعل الأول يوجّه طعنات غادرة إلى الثاني بواسطة السلاح الأبيض لم تمهله في البقاء على قيد الحياة.

الطعنات وحسب المصادرنا، استقرت في قلب الضحية ومن شدة تأثره لفظ أنفاسه الأخيرة على متن سيارة الإسعاف، بعد أن كان في طريقه إلى المركز الاستشفائي محمد السادس، غير أن القدر قال كلمته.

وأشار إلى أن الجهات المعنية وبمجرد توصلها بإخبارية في هذا الخصوص، أجرت مسحا كاملا لمكان الجريمة وقامت بحيازة قنينات من ماء الحياة، قبل أن تعتقل ثلاثة أشخاص آخرين ممن كانوا برفقة الفاعل الجمعوي لحظة إحياء الليلة الخمرية ومن ثمة باشرت إجراءاتها بفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش من أجل الوقوف عند تفاصيل هذه النازلة ومسبباتها.

زر الذهاب إلى الأعلى