الملثمون الذين اعتدوا على الطالبة يكشفون عن وجوههم بـآسفي

المحرر ـ متابعة

تداول نشطاء على اليوتيوب فيديو يظهر فيه مجموعة من الأشخاص بوجه مكشوف أكدوا أنهم هم الملثمون الذين قاموا بالاعتداء على الطالبة و”الخطاف” يوم الخميس 24 ماي الماضي بالجماعة القروية جمعة اسحيم بضواحي مدينة أسفي.

واعترف هؤلاء عبر ذات الفيديو أنهم قاموا بضرب السائق والفتاة لأنهم وجدوهم يأكلون نهار رمضان، مؤكدين أن هذا السائق يأتي دائما الى عين المكان ولايكلمونه لكنهم لما رأوه يفطر في نهار رمضان ثارت ثائرتهم ليدخلوا معه -حسب تعبيرهم- في مشاداة كلامية قبل أن يشبعوه ضربا بالهراوات.

وأضاف هؤلاء الفلاحون الذين يبلغ عددهم عشرة أشخاص والذين قالوا بأنهم من قام بضرب السائق والطالبة التي كانت برفقته بأنهم سيقدمون أنفسهم للدرك الملكي بعدما تم القبض على اثنين منهم مساء أمس الجمعة.

وجدير بالذكر أن السائق في تصريح سابق للدرك الملكي بعدما تم الاعتداء عليه رفقة كالبة كانت برفقته، بأن من نفذوا الاعتداء عليه لايعرفهم، وكانوا ملثمين وأنهم أوقفوه قبل أن يقوموا بالاعتداء عليه هو والراكبة التي كانت معه، وسلبه هو ومن كانت برفقته هاتفيهما النقالين، ومبلغ مالي كان لدى الطالبة.

وبحسب معلومات من مصادر مطلعة فإن الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بأسفي تمكنت من القبض على ستة من الملثمين الذين قاموا بالاعتداء، في ظرف وصف بالقياسي، حيث استغرقت عملية القبض عليهم 24 وساعة، في انتظار تسليم باقي المتهمين أنفسهم للعدالة.

إلى ذلك شرعت الفصيلة القضائية للدرك الملكي بأسفي بالاستماع إلى المتهمين في محضر رسمي، والتحقيق معهم في الأعمال المنسوبة إليهم، حيث تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين الانتهاء من التحقيق معهم وعرضهم على أنظار النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى