جريمة بشعة أخرى تهز مدينة مراكش

المحرر ـ متابعة

اهتزت  مدينة مراكش، لحظات قليلة قبيل أذان المغرب من مساء أمس الجمعة، بحي سيدي يوسف بن علي، حيث نشب شجار بين شخصين حول سروال ومبلغ مالي يقدر ب400 درهم انتهى بمقتل أحدهما.

وبحسب مصادر إعلامية، فقد وجه الجاني طعنة لغريمه على مستوى الفخذ تسبب في قطع شريانه، وإحداث نزيف قوي أدى إلى موت الضحية البالغ من العمر 26 سنة أثناء نقله إلى مستعجلات مشتسفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

المصادر أضافت، أنه وفور علمها بالخبر الفاجعة انتقلت إلى عين المكان عناصر الأمن وعناصر الشرطة القضائية التي تمكنت من القبض على الجاني الذي يبلغ من العمر 27 عاما واقتياده إلى مقر الشرطة القضائية بالأمن الولائي لمراكش، لتحرير محضر اعتقاله ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين الانتهاء من التحقيق معه وعرضه على أنظار الوكيل العام للملك بجنايات مراكس، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بباب دكالة بناء على تعليمات النيابة العامة.

المصادر اضافت أن جريمة القتل هذه تأتي بعد أقل من مرور 24 ساعة على جريمة القتل التي قامت بها مضطربة نفسيا في حق جارها وهو إطار دولة متقاعد بحي المسيرة التابع لمقاطعة المنارة بمراكش.

زر الذهاب إلى الأعلى